الموازنة الهرمونية و المعدنية لانقطاع الطمث

مقدمة

تنتج مشكلة اضطرابات الدورة الشهرية أوعدم وجود الطمث علامة على سلسلة من الاختلالات في الجسم -على الأرجح لديك مشاكل صحية أخرى ينتج عنها حدوث خلل مثل مشكلة تكيسات المبايض أو الإجهاد الجسدي والنفسي (سارق البروجسترون) بسبب اختلالات النوم، الإفراط في ممارسة الرياضة، هيمنة الإستروجين (هرمون الاستروجين عالي “السيىء” و / أو البروجسترون منخفض،  التعرض للمواد الكيميائية أو الإشعاعي أو خمول الغدة الدرقية / هاشيموتو!

 إن تنظيم هرموناتك وإعادة التوازن  لجسمك يعتبر أمر بالغ الأهمية حتى ينتج الجسم كمية كافية من الهرمونات للإباضة بشكل طبيعي وهو المفتاح لجميع استراتيجيات علاج اضطرابات الدورة الشهرية وما ينتج عنها من مضاعفات مثل العقم أو تأخر الإنجاب  في المستقبل عند محاولتك للحمل.

نحن نعتمد على استراتيجيات أفضل للتخلص من مشكلتك الصحية و استعادة دورتك الشهرية الطبيعية بدون دواء حيث تتعلمين معنا كيفية العودة للغذاء الفطري وغيرها من الاستراتيجيات الطبيعية للموازنة المعدنية والهرمونية.

لمن هذه الدورة

إذا كانت مشكلة اضطرابات الدورة الشهرية من تأخر أو انقطاع أو غزارة أو كنتي تعانين من متلازمة ما قبل الطمث و تؤثر هذه المشكلة على جودة حياتك وقدرتك على الإنجاب أو حتى على الحصول على دورة شهرية طبيعية. أو كنتي تعانين من آلام ناتجة من وجود تكيسات في المبايض وما يترتب عليها من اضطرابات هرمونية مثل حبوب الوجه وزيادة الوزن والشعر الزائد في الوجه والذي قد يزعزع ثقتك بنفسك،  وكنتي قد جربتي جميع الوسائل الدوائية و الهرمونية الكيميائية بدون فائدة، فهذه الدورة لك!

المهارات الأساسية المكتسبة

الدروس المستفادة

الأسئلة الشائعة

لكل فتاة أو سيدة في مرحلة الإنجاب ترغب في استعادة صحتها كمثل دورة شهرية طبيعية ومنتظمة أو ترغب في التخلص من الآلام التي تسبق الدورة الشهرية أو المصاحبة لها وما يترتب عليها من اضطرابات هرمونية مثل حبوب البشرة وزيادة الوزن والشعر الزائد في الوجه والذي قد يزعزع ثقتها بنفسها.  لكل فتاة أو سيدة قد جربت جميع الوسائل الدوائية أو الهرمونية الكيميائية بدون فائدة، فهذه الدورة لك!

ج: إن التعلم في دورة الديتوكس المنزلي ذاتي والدورة مصممة بحيث تكتمل على مدار 5 أسابيع. عند التسجيل، ستحصل على وصول فوري إلى الدرس الأول. كل أسبوع، سيتم “فتح” وحدة جديدة لك لمدة 5 أسابيع (للوحدات الخمس). يمكنك تصفح المواد ببطء حسب حاجتك.

ج: بعد التسجيل، سيكون لديك وصول فوري إلى الدرس الأول. كل أسبوع، لمدة الاثني عشر أسبوع التالية، سيتم فتح وحدة جديدة لك (يجب عليك التنقل خلال الدروس والوحدات بالترتيب). سأرسل إليك بريدًا إلكترونيًا خلال الأسابيع الخمسة من الدورة التدريبية لإبقائك على المسار الصحيح، ولكن من الناحية الفنية، يمكنك البدء وقتما تشائين!

لا تنتهي صلاحية وصولك إلى مواد الدورة التدريبية. هذا يعني أن أي تحديثات لمواد الدورة التدريبية هي لك مجانًا 🙂

ج: نعم بالتأكيد. هناك المئات من الاقتباسات، بشكل أساسي من المجلات التي راجعها النظراء، في النصوص القابلة للتنزيل لمواد الدورة التدريبية. هدفي هو تزويدك بمعلومات مدروسة جيدًا استغرقت أكثر من 1000 ساعة لتجميعها بتنسيق سهل الفهم. (هذه 1000 ساعة من البحث لست مضطرًا للقيام بها!) بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التعمق – الاستشهادات متوفرة من أجلك.

ج: هذه الدورة ليست للتخلص من السموم بالمعنى التقليدي، على الرغم من ذلك فإنه من خلال اتباعك للتوصيات طوال هذه الدورة، ستكون قادرًا على تقليل السموم من بيئتك المحيطة، وبالتالي “إزالة السموم” من أماكن معيشتك بطريقة مباشرة. لكي تتخلص أجسامنا من السموم بشكل فعال، نحتاج إلى تخفيف عبء المواد الكيميائية التي تحاول معالجتها، ونفعل ذلك عن طريق تقليل تعرضنا. في حالة رغبتك في معرفة عبئ السموم في جسمك يمكنك حجز تحليل معادن الجسم من أنسجة الشعر حتى يتسنى للأخصائية تصميم برنامج خاص بك بما يتلاءم مع معدل المعادن التغذوية والمعادن الثقيلة لديك.

الخطوة الأولى والأكثر أهمية في إزالة السموم والتي لا تلقى اهتماما للأسف هي في الواقع التجنب، وهو بالضبط ما ستتعلمه داخل هذه الدورة! نظرًا لنطاق حدود الممارسة، فإننا لا نعلم بروتوكولات محددة لإزالة السموم.

 هذه الدورة مصممة حتى تقوم بتصفحها وبتطبيقها بنفسك دون الحاجة لإشراف مباشر من الأخصائية. جميع التوصيات في هذه الدورة هدفها توعوي وتثقيفي تمكن المشترك من الإطلاع والبحث وتوسيع مداركه في مشكلته الصحية ولا تغنيه عن استشارة طبيبه المختص. خدمة إرسال الأسئلة عن طريق البريد الإلكتروني ستكون متاحة للمشتركين بحيث سيتم تجميع الأسئلة والإجابة عليها من خلال آليات مرنة وسهلة. في حالة رغبتك بالحصول على جلسة استشارية خاصة مع الدكتورة، يمكنك حجز استشارة عن طريق الموقع من هنا، كما يمكنك حجز خدمة تحليل المعادن من هنا

dr. zaaima al jabri
د. زعيمة الجابري

مختصة تغذية وموازنة معدنية خبرة 11 سنة. مستشارة و باحثة

غير ملتحق

الدورة Includes

  • 25 الدروس